» » 200 ألف حجز مُسبق لهاتف Lenovo K4 Note في الهند حتى الآن!

200 ألف حجز مُسبق لهاتف Lenovo K4 Note في الهند حتى الآن!

أعلنت شركة لينوفو في وقتٍ سابق إطلاق هاتف Lenovo K4 Note في الهند، مع إمكانية حجز الهاتف بشكلٍ مُسبق عبر متجر Amazon. بعد يومين فقط من بدء استقبال طلبات الحجوزات المُسبقة، سجّل الهاتف 200 ألف طلب مُسبق للحصول على الجهاز!
على الرّغم من أن الجهاز نفسه سيكون مُتوفرًا في الأسواق بتاريخ 19 يناير/كانون الثاني المقبل، وسيكون متوفرًا مع جهاز الواقع الافتراضي الخاص به بتاريخ 20 يناير/كانون الثاني المقبل، إلا أن المواصفات القوية للهاتف بمقابل سعره المُنخفض ساهم بشعبيةٍ كبيرة له، وارتفاع الطلبات المسبقة عليه بشكلٍ كبير. حقق الهاتف نجاحًا هائلًا حتى قبل وصوله للأسواق بشكلٍ رسميّ، ونحن نتحدث هنا فقط عن السوق الهندية! يبدو أن لينوفو قد تمكّنت بالفعل من إرضاء المُستخدمين عبر جودة المنتجات التي قدمتها سابقًا.
للتذكير، فإن هاتف Lenovo K4 Note يتمتع بالمواصفات التالية: شريحة MediaTek MT6753 ثمانية الأنوية بتردد 1.3 غيغاهرتز و 3 غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي مع 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، وأخيرًا بطارية بسعة 3300 ميللي آمبير. مقابل هذه المواصفات الرائعة، سيتوجب عليك دفع 179 دولار أمريكي.

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

فما تعليقك..؟

الصفحات

  • العاب
  • برامج

تبادل الاعلانات

عن المدونة

إضافة قسمين في السايدبار لإضافة المواضيع على حسب الاقسام اضف الكودا التالي بأداة HTML/JavaScript مع تعديل ما هو باللون الازرق باسم القسم التي تريد عرض مواضيعه