» » Karalux تكشف عن النسخة المطلية بالذهب من الهاتف Nokia 230

Karalux تكشف عن النسخة المطلية بالذهب من الهاتف Nokia 230

نحن نفهم الرغبة في أن يكون لديك هاتف LG V10 مطلي بالذهب الخالص، أو نسخة مطلية بالذهب من الهاتف Galaxy S6 Edge أو Galaxy Note 5. ولكن ماذا عن هاتف Nokia 230 مطلي بالذهب الخالص؟
حسنا، أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت العلامة التجارية الفيتنامية الفاخرة Karalux بالكشف عن نسخة مطلية بالذهب الأصفر الخالص من الهاتف Nokia 230 أيضا. وفي حالة إذا كان لديك الهاتف Nokia 230 وتريد طلائه بالذهب الأصفر الخالص فسوف تحتاج لإرساله لشركة Karalux ودفع نحو 67 دولار أمريكي.
ولكن في حالة إذا كنت تريد شراء نسخة جاهزة مطلية بالذهب الأصفر من الهاتف Nokia 230 فسوف تحتاج إلى دفع 125 دولار أمريكي، وهذا ما يعني في الواقع بأن الطلاء الذهبي يكلف في الواقع أكثر من الهاتف نفسه. ولكن من الذين يقول بأنه ليس هناك جمهور لهذه النسخة الذهبية من الهاتف Nokia 230، فربما هناك بعض الأشخاص الذين لا يحبون التوصل بالكثير من الإشعارات ويريدون الحصول على حياة بطارية تصمد لفترة أطول من يوم واحد.

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

فما تعليقك..؟

الصفحات

  • العاب
  • برامج

تبادل الاعلانات

عن المدونة

إضافة قسمين في السايدبار لإضافة المواضيع على حسب الاقسام اضف الكودا التالي بأداة HTML/JavaScript مع تعديل ما هو باللون الازرق باسم القسم التي تريد عرض مواضيعه