» » هاتف Lenovo K4 Note متوفر للبيع في السعودية

هاتف Lenovo K4 Note متوفر للبيع في السعودية

قامت شركة لينوفو الصينية بالإعلان الرسميّ عن هاتفها الجديد Lenovo K4 Note والذي أعلنت أنه سيكون متوفرًا في الأسواق الهندية ابتداءً من تاريخ 19 يناير/كانون الثاني المقبل. بنفس السياق، يبدو أن الهاتف قد أصبح متوفرًا للشراء في السعودية عبر متجر “جرير”.
تتضمن صفحة المتجر التفاصيل الكاملة للهاتف، والتي تتطابق تمامًا مع المواصفات التي أعلنت عنها لينوفو، كما حدد المتجر سعر الهاتف بمبلغ 899 ريال سعودي، أي ما يعادل 240 دولار أمريكي تقريبًا. لم يتم ذكر الهاتف باسمه الرسميّ، وإنما تحت اسم  A7010، وذلك بالإشارة لنموذج الهاتف المتمتع بذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت. يوجد نموذج آخر للهاتف وهو A7010a48 الذي يمتلك ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغابايت مع 16 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية، ويبدو أنها غير متوفرة حاليًا بالمتجر.
بكل الأحوال، هذا الخبر سيكون خبرًا رائعًا لمحبي لينوفو في السعودية، حيث أصبح بإمكانهم الحصول على الجهاز الجديد وطلبه عبر المتجر، بدون الحاجة للانتظار لإطلاق الهاتف في الهند، ومن ثم انتظار إطلاقه ببقية دول العالم. يمكنكم أيضًا الاطلاع على المواصفات الكاملة للهاتف عبر مقالنا الكامل: اضغط هنا.
(تنويه: أشكر الصديق “يسموني FAHD” لتعليقه السابق على الخبر الخاص بإطلاق الهاتف، حيث أشار بالفعل لتوّفر النموذج A7010 من الهاتف في السوق).

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

فما تعليقك..؟

الصفحات

  • العاب
  • برامج

تبادل الاعلانات

عن المدونة

إضافة قسمين في السايدبار لإضافة المواضيع على حسب الاقسام اضف الكودا التالي بأداة HTML/JavaScript مع تعديل ما هو باللون الازرق باسم القسم التي تريد عرض مواضيعه