» » الإعلان رسميا عن الهاتف Lenovo Lemon 3 مع شاشة Full HD، والمعالج SD616


قامت شركة Lenovo اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتف متوسط جديد يدعى Lenovo Lemon 3 مدعوم بالمعالج الثماني النواة Snapdragon 616، وبشاشة Full HD بحجم 5 إنش.
وبالنسبة لباقي مواصفات الهاتف Lenovo Lemon 3 فهي تشمل ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلو للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2750mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و MicroUSB، فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مكبرات صوتية مزدوجة ويعمل مسبقا بنظام الاندرويد 5.1 Lollipop.
وبالنسبة للسعر، فسوف يكلف الهاتف Lenovo Lemon 3 نحو 699 يوان صيني في الصين وهو ما يعادل 105 دولارات أمريكية إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، وهو نفس سعر الهاتف Xiaomi Redmi 3 الذي تم إصداره مؤخرا مع العلم بأن هذا الأخير يضم بطارية قوية بسعة 4100mAh، ولكنه يضم شاشة بدقة 720p.

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

فما تعليقك..؟

الصفحات

  • العاب
  • برامج

تبادل الاعلانات

عن المدونة

إضافة قسمين في السايدبار لإضافة المواضيع على حسب الاقسام اضف الكودا التالي بأداة HTML/JavaScript مع تعديل ما هو باللون الازرق باسم القسم التي تريد عرض مواضيعه