» » «Lenovo» تطرح جهازها اللوحي TAB3 10 Business

«Lenovo» تطرح جهازها اللوحي  TAB3 10 Business 

قامت شركة Lenovo بكشف النقاب رسميا عن مجموعة من الأجهزة المحمولة الجديدة والتي تتضمن حواسيب محمولة وهواتف ذكية، ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية.
وقررت الشركة الصينية أن تقوم بإضافة جهاز لوحي جديد يدعى Lenovo TAB3 10 Business إلى هذا المزيج، وكما يوحي إسمه، فهذا الجهاز اللوحي الجديد يستهدف بالدرجة الأولى المستخدمين من رجال الأعمال بفضل عدد من الميزات التي يأتي بها مثل تكامله مع خاصية Android for Work، فضلا عن قدومه بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.
وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يضم كذلك بعض الجوانب المثيرة للإهتمام مثل إمتلاكه لشهادة IP52 مما يعني أنه مقاوم للغبار والقطرات الماضية، فضلا عن الخدوش بفضل طبقة الحماية الزجاجية Gorilla Glass.

ووفقا لشركة Lenovo، فقد تم تزويد الجهاز اللوحي Lenovo TAB3 10 Business بمواصفات تقنية تشمل شاشة 10 إنش بدرجة وضوح Full HD ومحمية بالطبقة الزجاجية Gorilla Glass 3، معالج رباعي النواة بتردد 1.3GHz، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل تدعم التركيز التلقائي، بطارية قوية تستطيع الصمود لمدة تصل إلى 12 ساعة. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يدعم كذلك تقنية WiFi والبلوتوث و GPS و NFC.

هذا الجهاز الوحي سيصدر في شهر يونيو الماضي، وسيطرح للبيع في ثلاث نسخ، واحدة تدعم شبكات WiFi فقط، والنسخة الثانية تدعم شبكات الجيل الرابع وتضم 2GB من الذاكرة العشوائية، في حين تدعم النسخة الثالثة والأخيرة شبكات الجيل الرابع وتضم 3GB من الذاكرة العشوائية. وستكلف هذه النسخ الثلاث نحو 199 دولار و 249 دولار و 299 دولار على التوالي.

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

فما تعليقك..؟

الصفحات

  • العاب
  • برامج

تبادل الاعلانات

عن المدونة

إضافة قسمين في السايدبار لإضافة المواضيع على حسب الاقسام اضف الكودا التالي بأداة HTML/JavaScript مع تعديل ما هو باللون الازرق باسم القسم التي تريد عرض مواضيعه