» » "Sony " تعلن عن سلسلة هواتف" Xperia X " الجديدة

"Sony " تعلن عن سلسلة هواتف" Xperia X " الجديدة
أعلنت شركة "سوني" عن سلسلة كاملة من الهواتف الذكية في مؤتمر MWC 2016، حيث توقع الجميع وجود إصدارات جديدة من M5 و C5 ولكن سوني قامت بمفاجأة الجميع.
السلسلة الجديدة التي طرحتها سوني يبدو أنها مزيج من الفئة المتوسطة والفئة العليا التي استحوذت عليها سلسلة Xperia Z الشهيرة لوقت طويل، وتأتي السلسلة بثلاثة جوالات مختلفة Xperia X, XA و XA Performance.
الجوالات الثلاثة تأتي بتصميم شركة سوني المميز وبشاشة 5 بوصات مع نظام أندرويد 6 ومستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة، ويأتي الجوال الأقوى XA Performance بمعالج سناب دراجون 820 مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت بالإضافة لبطارية 2700 مللي أمبير وكاميرا 23 ميجابكسل خلفية مع كاميرا أمامية 13 ميجابكسل.
جوال Xperia XA يأتي بمعالج ميدياتك Helio P10 ثماني النواة مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت بالإضافة لبطارية 2300 مللي أمبير مع كاميرا أمامية 8 ميجابكسل وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل.

أما الجوال الأخير Xperia X فهو يمتلك معالج سناب دراجون 650 سُداسي النواة مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت، بالإضافة لبطارية 2620 مللي أمبير وكاميرا خلفية 23 ميجابكسل وكاميرا أمامية 13 ميجابكسل كجوال XA Performance.

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

فما تعليقك..؟

الصفحات

  • العاب
  • برامج

تبادل الاعلانات

عن المدونة

إضافة قسمين في السايدبار لإضافة المواضيع على حسب الاقسام اضف الكودا التالي بأداة HTML/JavaScript مع تعديل ما هو باللون الازرق باسم القسم التي تريد عرض مواضيعه