» » بالصور: “سامسونج” تكشف عن هاتف ذكي جديد بسعر منخفض

بالصور: “سامسونج” تكشف عن هاتف ذكي جديد بسعر منخفض بالصور: “سامسونج” تكشف عن هاتف ذكي جديد بسعر منخفض بالصور: “سامسونج” تكشف عن هاتف ذكي جديد بسعر منخفض بالصور: “سامسونج” تكشف عن هاتف ذكي جديد بسعر منخفض بالصور: “سامسونج” تكشف عن هاتف ذكي جديد بسعر منخفضبالصور: “سامسونج” تكشف عن هاتف ذكي جديد بسعر منخفض

أعلنت شركة “سامسونج” اليوم عن إطلاقها لهاتف ذكي منخفض المواصفات والسعر يحمل الاسم “جالاكسي جي1 ميني” يعمل بنظام تشغيل “أندرويد” 5.1 “لوليبوب” حيث تم طرحه في أسواق الفلبين ويستهدف الأسواق الناشئة.
الهاتف الجديد مزود بشاشة “تي إف تي” قياس 4 بوصات وبدقة 800×480 بكسل، مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 768 ميجابايت، و8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “مايكرو إس دي”.
كما تم تزويد الهاتف بمعالج رباعي النواة بسرعة 1200 جيجاهرتز، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 0.3 ميجابكسل مع شريحتي اتصال “سيم كارد”.
الجدير بالذكر أن الهاتف مزود ببطارية سعة 1500 ميلي أمبير تشغل الهاتف لمدة 8 ساعات عبر شبكات “ثري جي” الجيل الثالث ولم تحدد بعد “سامسونج” سعر الهاتف أو موعد طرحه في الأسواق العالمية. 

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

فما تعليقك..؟

الصفحات

  • العاب
  • برامج

تبادل الاعلانات

عن المدونة

إضافة قسمين في السايدبار لإضافة المواضيع على حسب الاقسام اضف الكودا التالي بأداة HTML/JavaScript مع تعديل ما هو باللون الازرق باسم القسم التي تريد عرض مواضيعه